يلا جووول يلا جووول

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تردد زين الدين زيدان في تولي مسؤولية مانشستر يونايتد أو تشيلسي

 تردد زين الدين زيدان في تولي مسؤولية مانشستر يونايتد أو تشيلسي



ووفقًا لأحد خبراء كرة القدم الفرنسية ، فإن زين الدين زيدان سيواجه نفس المشاكل التي يواجهها مدرب مانشستر يونايتد كما كان سيخوضه تشيلسي.

ووفقًا لـ Express Sport ، يعتقد خوليان لورينز ، خبيرة كرة القدم الفرنسية ، أن زيدان غير متأكد من توليه مسؤولية أي من مانشستر يونايتد أو تشيلسي لأن أيقونة كرة القدم لا تتحدث بكلمة واحدة من اللغة الإنجليزية.

وشدد لورينز على النقطة التي تقول إن زيدان هو من النوع الذي يفتخر بقدراته على إدارة الرجل ، وهذا يمكن أن يسبب بعض المشاكل للاعب البالغ من العمر 46 عاماً إذا ما كان سيأتي إلى إنجلترا.

ووفقًا لصحيفة "ذا صن" ، فإن تشيلسي يرغب في أن يكون زيدان المدير القادم له في حال طرد موريزيو ساري. يعتقد التسلسل الهرمي لتشيلسي أن اللاعب الفرنسي يمكنه إعادة البلوز إلى قمة كرة القدم في العالم.

ريال مدريد
إضافة شرح

إليكم ما قاله لورينز بشأن حاجز اللغة الذي قد يواجهه زيدان: "أعتقد أن فكرة تدريب أحد الأندية الكبرى في الدوري الإنجليزي الممتاز هي بالطبع مناشدة له.
 "هناك بعض المشكلات هناك ، اللغة ، وتحدثنا عنها من قبل عندما كان مرتبطًا بمانشستر يونايتد أيضًا. زين الدين زيدان مدير يعمل كثيرا على إدارة الإنسان.
 انهم ليسوا جميعا مثل هذا لكنه هو مثل هذا كثيرا. "واللغة 
 هو لا يتحدث كلمة إنجليزية ، أعتقد أنه سيعتبرها مشكلة لإيصال رسالته إلى اللاعبين.


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

صفحتنا

التسميات

التسميات

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

يلا جووول

2016